هكذا تسافر لتركيا بأقل الأسعار! شاهد هذه النصائح



يرغب الكثير منكم في السفر إلى تركيا، لذا فهذه مجموعة من النصائح تساعدكم في توفير أموالكم والاستمتاع برحلتكم. هذه النصائح ستساعدك على الحجز والسفر بأقل الأسعار.

من الضروري جدولة وقتك قبل فترة طويلة من السفر وهذا سيساعدكم عل الحصول على تذاكر رخيصة. وإذا لم تعجبك أسعار وعروض وكالات السفر المختلفة فقم بالحجز بمفردك عبر skyscanner.com.tr كمثال وغيرها العديد على الانترنت.


وكذلك الحال بالنسبة للفنادق، سيكون أوفر وأسرع حجزها عبر الانترنت من أن تذهب إلى وكالات أسفار كثيرة ومقارنة الأسعار،

استعمل مثلا موقع Booking.com .


وإن أردت الاستغناء عن كل هذه المصاريف فعليك دخول موقع Couchserfing.com الذي يسمح للأشخاص من خلاله باستضافتك لهدف التعارف وتعلم اللغات وهو موقع مشهور في تركيا ويستخدمه الكثيرون.


عند وصولكم للمدينة لا تحولوا نقودكم داخل المطار ووفر قيمة الصرف.


لا تدع مهمة مسؤولية البحث عن أماكن ترفيهية لمندوبي السياحية والمرشدين بل اتبع الخرائط وقم بالاكتشاف بمفردك فالدخول مجاني لمعظم الحدائق والأماكن الطبيعية.


احصل على بطاقة مواصلات عامة اثر وصولك وسعرها لا يتجاوز 2 دولار في كامل تركيا كما يمكن استخدامها من أكثر من شخص في العديد من المدن.


احرص على تحميل تطبيقات المواصلات اثر وصولك فما عليك الا كتابة اسم المدينة التي ستزورها وحمل جميع الخرائط والتطبيقات التي تساعدك على التنقل في تلك المدينة.


اقصد البازار أو السوق الشعبية لشراء الفواكه الطازجة وبعض الهدايا رخيصة الثمن أو توجه إلى أسواق outlet وهي محلات لماركات عالمية ومحلية تبيع بضائعها بأسعار منخفضة مقارنة بباقي المحلات في العالم.

لا تحمل معك الكثير من الملابس فهذا سيجنبك دفع ضريبة الوزن الزائد.

تعليقات